صالة التحرير

هاني النادي ممثل مجموعة ” ميرسك” الشرق الأوسط وأفريقيا  ل ” العالم اليوم” :  ” ميرسك” تتخارج بنهاية العام من تحالفها مع MSK .. وتدخل تحالف جديد مع “Hapag LIoyd” طليعة العام المقبل 

كشف  هاني النادي ممثل مجموعة ايه بي موللر ” ميرسك” بالشرق الأوسط وأفريقيا عن قيام المجموعة بالتخارج من التحالف الناجح مع “MSK ” بنهاية العام الجاري وقيامها بالدخول في تحالف جديد مع “Hapag LIoyd” في طليعة العام المقبل.
واوضح في حواره مع ” العالم اليوم ” ان تلك خطوة استراتيجية مهمة لتحقيق عدة أهداف تتمثل في تعزيز القدرات التشغيلية وتحسين الكفاءة وتوسيع نطاق الخدمات وتحقيق التكامل وتعزيز القدرة التنافسية وتوافق الاستراتيجيات حول استراتيجيات ازالة الانبعاثات الكربونية .
واكد ان عودتهم للعمل من خلال قناة السويس مرتبط بعودة الاستقرار الأمني بمنطقة البحر الأحمر وان المجموعة و هيئة قناة السويس تربطهما علاقة تاريخية استراتيجية وشراكات ناجحة وان القناة تمثل شريان حياة للتجارة العالمية حيث يعبر من خلالها ما يتراوح ما 8 الي 12% من حجم التجارة العالمية ككل حيث ان قناة السويس والبحر الأحمر يستوعبان نحو 30% من حركة الحاويات العالمية ويسهلان حركة سنوية تزيد عن تريليون دولار .  
واضاف ان مجموعة ” ميرسك “  تؤمن ان قناة السويس هي العمود الفقري للتجارة العالمية وتعتبرها اكثر الطرق فاعلية لخدمة عملاءها وتعتبر المجموعة نفسها شريكا لمصر وهيئة قناة السويس وتتطلع الي مواصلة شراكات النجاح بالاستراتيجية المستقبلية ، مشيرا الي ان المجموعة تعد واحدة من اكبر عملاء هيئة قناة السويس حيث بلغ عدد سفن الحاويات العابرة للقناة في الأعوام الخمس الأخيرة نحو 5.550 سفينة .
 
واكد النادي ان صناعة اللوجستيات العالمية تواجه تحديات غير مسبوقة بسبب الوضع الحالي في البحر الأحمر وان الشركات تشعر بتأثيرات ذلك علي سلاسل التوريد عالميا بنقص المعدات ” الحاويات ” والسعة ” أماكن الشحن علي السفن “والتأخيرات  والتكاليف الإضافية ، مشيرا الي انهم في ميرسك ملتزمين بالشفافية مع عملاءهم وأصحاب المصلحة الرئيسيين في عرض كافة التطورات للأوضاع والإجراءات التي تتخذها للتخفيف من تأثيرها علي سلاسل التوريد العالمية .
 

The post هاني النادي ممثل مجموعة ” ميرسك” الشرق الأوسط وأفريقيا  ل ” العالم اليوم” :  ” ميرسك” تتخارج بنهاية العام من تحالفها مع MSK .. وتدخل تحالف جديد مع “Hapag LIoyd” طليعة العام المقبل  appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00