صالة التحرير

باستثمارات 350 مليون جنيه..«أندريا وجورج للذهب» تنتهي من إنشاء مصنعها الثاني بالعبور أواخر 2024  

كشف أندريا تادروس رئيس أندريا وجورج للذهب، عن استهداف الشركة الانتهاء من انشاء مصنعها الثاني بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور بنهاية 2024.

وقال في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد” على هامش معرض نيبو للذهب والمجوهرات، إن التكلفة الاستثمارية للمصنع تصل لنحو 350 مليون جنيه، منوها بأن المصنع يقام على مساحة 3500 متر مربع.

250 % زيادة مستهدفة بإنتاج «أندريا وجورج» للذهب

وأوضح تادرس أن المصنع من المستهدف أن يضم 6 خطوط إنتاج ويوفر 1200 فرصة عمل، مضيفا أن المصنع سوف يساهم بمضاعفة الطاقة الإنتاجية للشركة بنسبة 250%.

وأشار إلى أن هذا المصنع سيكون أول مصنع للذهب صديق للبيئة بأعلى وأحدث تكنولوجيا متواجدة حاليا بمجال صناعة الذهب، حيث سيتم العمل على إعادة استخدام المياه المستخدمة من خلال احدث محطة لتصفية واسترجاع المياه، حيث سيمثل هذا المصنع نقلة للشركة.

ولفت تادرس إلى أن المصنع الأول للشركة في منطقة الصاغة بطاقة انتاجيه شهرية من المشغولات الذهبية تتخطى 450 كيلو هذا فضلا عن انتاج السبائك الذي يتراوح بين 150 إلى 200 كيلو.

ونوه بأن الشركة لديها حاليا 400 عامل وفني من أمهر العاملين في صناعة الذهب، كما تهتم الشركة بعمل دورات تدريبية مستمرة لزيادة وصقل المهارات وكذلك للتدريب على انتاج الموديلات الأجنبية ولكن بما يتوافق مع ذوق المستهلك المصري.

وأكد تادرس أن شركته تعد الوحيدة  في قطاع صناعة الذهب الحاصلة على علامة بكل فخر صنع في مصر، والتي تطلب الكثير من المعايير بما يشير إلى مدى جوده والتزام أندريا وجورج للذهب بكافة المعايير المطلوبة، فضلا عن حصولها على علامة الأيزو سابقا.

وعن التصدير، لفت إلى أن شركته قامت بالفعل بالتصدير 4 مرات سابقة، ولكن في ظل الطلب في السوق المصرية فهي تركز على تغطية تلك الاحتياجات من المشغولات الذهبية والسبائك.

وذكر تادرس أن الشركة تقوم بطرح 100 موديل جديد في السوق المصرية شهريا، لافتا إلى اعتزام الشركة افتتاح 12 فرعا للجملة على مستوى المحافظات خلال عامي 2024 و 2025، في حين لديها حاليا نحو 4 فروع للجملة

ظهرت المقالة باستثمارات 350 مليون جنيه..«أندريا وجورج للذهب» تنتهي من إنشاء مصنعها الثاني بالعبور أواخر 2024   أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00