صالة التحرير

الوفاء لتأمينات الحياة تستهدف تحقيق إجمالي أقساط بقيمة 200 مليون جنيه

كشف هشام أبو أيوب، العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة – مصر، عن استهداف الشركة تحقيق إجمالي أقساط بقيمة تتجاوز الـ200 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2024/ 2023، بمعدل نمو مستهدف 21%.

وأوضح أبو أيوب في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أنه وفقاً للمؤشرات المالية الأولية للمركز المالي للشركة بلغت إجمالي أقساطها 165 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2023/2022.

ويذكر أن الوفاء لتأمينات الحياة – مصر بدأت نشاطها رسمياً بالسوق المصرية خلال فبراير 2021 برأسمال 150 مليون جنيه، وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لشركة تأمين الوفاء – إحدى شركات مجموعة المدى بالمغرب – التي تستحوذ على حصة كبيرة من إجمالي سوق التأمين الإفريقي.

وأضاف أن الشركة تعتزم خلال الفترة المقبلة تدعيم قاعدة عملاء الشركة عبر جذب شرائح من العملاء المستهدفين من خلال طرح منتجات جديدة تتوافق مع متطلبات هذه الفئة، كما تهدف لتعزيز الملاءة المالية للشركة، وذلك من خلال آليات تسويقية جديدة لترويج منتجات الشركة.

وأشار إلى أن الشركة تهدف للمساهمة الفاعلة في نمو السوق المصري والآخذ في النمو بوتيرة متسارعة حالياً وذلك بالتركيز على منتجات الحماية، التأمين الطبي وتعظيم العائد على الاستثمار، كما تهدف الشركة أيضاً إلى المشاركة في الجهود التي تبذلها الجهات الإدارية والرقابية في مصر والرامية إلى تفعيل مبادرات الشمول المالي وذلك من خلال برامج «التأمين الاقتصادي» وهي مجموعة من المنتجات الموجهة للفئات الأكثر احتياجا والتي تتميز بسهولة وبساطة الإجراءات، وسرعة تحصيل المطالبات والتكلفة المناسبة.

ظهرت المقالة الوفاء لتأمينات الحياة تستهدف تحقيق إجمالي أقساط بقيمة 200 مليون جنيه أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00