محافظات

الرقابه التموينيه تحرر ٢٦٢٨ محضرا للصوص الدعم بالاسماعيلية


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية الإسماعيلية ، حملة مفاجئة على المخابز المحلات التجارية والأسواق بمدينة الإسماعيلية وضواحيها  وذلك بالاشتـراك مع مباحث التموين والرقبة التموينية .
من جانبه، قال المهندس عبد الحميد حسين رئيس الرقابة التموينية بالإسماعيلية ،أن جهود الحملة  التى شارك فيها ومدير الرقابه محمد فاروق والمدير العام حامد ابراهيم أسفرت ، عن تحرير “37” قضية متنوعة في مجال المخابز  بالاضافة إلى  تحرير ٢٦٢٨مخالفه تموينيه منهم ٤٠٣ مخالفه انتاج خبز ناقص الوزن و١٣٧ مخالفه انتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدد٨٣٢مخالفه عدم نظاقه ادوات العجن بالاضافه الي مخالفات اخري مثل عدم إعطاء بون صرف للمواطنين وعدم وجود ميزان صالح للاستخدام وكذلك عدد ١٢٠محضر توقف عّن الإنتاج بدون اذن رسمي وعدد٢٤٧مخالفه عدم الالتزام بمواعيد تشغيل المخبز كما تم ضبط كميات من المستحضرات والمستلزمات الطبية مجهولة المصدر بأحد المخازن الغير مرخصة ومخالفة للاشتراطات الصحية. وتم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
وأكد ، رئيس الرقابة التموينية بالإسماعيلية  ، استمرار الحملات التموينية والرقابية على جميع المحلات التجارية في جميع مدن المحافظة لضبط الأسواق والخارجين عن القانون، وسيتم التصدي لكل من تسول له نفسه محاولة التلاعب في حصص الدعم أو غش المواطنين وبخاصة محدودي الدخل .
وأوضح إنه تم شن عدة حملات تموينية على القرى و المركز بالتنسيق مع مسئولي الصحة والتموين ومباحث التموين والطب البيطري وتم خلال حملة تموينية من ضبط كميات من اللحوم الفاسدة غير صالحة الاستخدام الآدمي والأغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر جنح أمن دولة طوارئ والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00