بنوكصالة التحريرعاجل

الغتورى:استكمال مشروع بوليصة الشحن الالكترونية بالتعاون مع المركزي

قال الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، إنه جاري العمل حاليًا على استكمال مشروع بوليصة الشحن الالكترونية، وذلك بالتعاون مع البنك المركزي المصري.

وأضاف الغتوري، أنه مصلحة الجمارك تعمل على دراسة تهدف للوصول إلى حلول لتقليل مدة بقاء سفن البضائع  في الموانئ، مشيرًا إلى أن متوسط مدة تقدم المستثمرين للحصول على قيد البيان الجمركي 5 أيام.

ولفت إلى أنه على الرغم من قصرة مدة التقدم إلا أن المستثمرين يوجهون معوقات في الحصول على القيد، نظرًا لتأخر وصول بوليصة الشحن.

وأكد أن مصلحة الجمارك تعمل على استكمال مشروع تطبيق بوليصة الشحن الالكترونية، والتي تتيح وصول البوليصة إلكترونيا من الخارج إلى النافذة لتتيح للبنوك المصرية التعامل من خلال المنصة مع البنوك الأجنبية لتسريع العملية دون حاجة لانتظار وصول البوليصة الورقية
[17/09, 12:53 pm] Naglaa El-refaay: رئيس الرقابة على الصادرات: التكلفة الاستثمارية لمعملي التحلل الحيوي واختبار القدرة الاطفائية تتخطى 300 مليون جنيه
النجار: افتتاح المعملين قبل نهاية العام الجاري

كشف المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، عن تخطي التكلفة الاستثمارية لمعملي التحلل الحيوي واختبار القدرة الاطفائية نحو 300 مليون جنيه.

وقال ان التكلفة الاستثمارية لمعمل التحلل الحيوي الذي من المستهدف افتتاحه قبل نهاية العام الجاري تتخطى 200 مليون جنيه.

كشف المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، عن تخطي التكلفة الاستثمارية لمعملي التحلل الحيوي واختبار القدرة الاطفائية نحو 300 مليون جنيه.

وقال أن التكلفة الاستثمارية لمعمل التحلل الحيوي الذي من المستهدف افتتاحه قبل نهاية العام الجاري تتخطى 200 مليون جنيه.
أضاف أن معمل اختبار القدرة الاطفائية سيكون الأول على مستوى الشرق الأوسط، مضيفا أن المعمل سيقام بمدينة بدر، لافتا إلى أنه سيتم تجميع الأجهزة والمعدات من باقي المعامل حيث سيتخصص هذا المعمل فقط باختبارات القدرة الاطفائية وتدريب العمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00