العالم اليومصالة التحريرعاجل

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق التريند بعد ظهورها مؤخرًا بلوك جديد ومفاجئ لجمهورها خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها روتانا، حيث ظهرت بإطلالة نالت متابعيها على السوشيال ميديا، وتفاعل معها عدد من نجمات الفن بالتعليقات ومنهم رانيا يوسف حيث كتبت: “حبيبتي ربنا يسعدها ويعوضها خير ويحفظهالك ويخليكي ليها” وكتبت سوسن بدر”قمراية”، بينما كتبت سلمى أبو ضيف “واو واو واو”.
ووجهت غادة رسالة إلى ابنتها روتانا في عيد ميلادها، حيث كتبت على إنستجرام: “كل سنة وانتي طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت فى الدنيا ويارب دايمًا في سعادة، انتي أجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكرًا أنك هدتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا”.
يذكر أن غادة عبد الرازق عُرض لها مؤخرًا في السينمات فيلم “تانى تانى” والى شارك في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي: وعدد آخر من الفنانين: ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل ودارت أحداثه في إطار لايت كوميدى.
وقدمت غادة في رمضان، مسلسل صيد العقارب وشارك في بطولته: رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، عماد صفوت، أحمد ماجدمنال سلامة، صفاء جلال، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00