اتصالات وتكنولوجباصالة التحريرعاجل

بالتعاون مع تروكولر: فلاورد تٌحسن تجربة شراء الزهور والهدايا من خلال تعزيز ثقة العملاء في الشرق الاوسط

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى لتوصيل الورود والهدايا أونلاين في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، عن شراكتها الاستراتيجية مع تروكولر، المنصة العالمية للتحقق من هوية المتصلين وحظر الاتصالات غير المرغوب فيها. تهدف هذه الشراكة لتعزيز أمان عملاء فلاورد وتبسيط إجراء الاتصالات التجارية في مجال توصيل الورود والهدايا، والذي يعد توصيلها في الوقت المناسب أمرًا هامًا، اعتمادًا على حلول معرف هوية المتصل التجاري المعتمد من تروكولر.

تعمل فلاورد في 40 مدينة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة، وتقوم بتوصيل الورود والهدايا في نفس اليوم من خلال أسطولها المبرد، لضمان وصولها بأعلى جودة لعملائها. إنّ توصيل الورود والهدايا في الوقت المناسب يعني الاعتناء بالمشاعر وإبراز أهمية اللحظات الخاصة في حياتنا.

ومن خلال الاعتماد على معرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، ستتأكد فلاورد من عدم تفويت المستلمين لأية مكالمات توصيل هامة.

تجدر الإشارة أن معرف هوية المتصل التجاري المعتمد توفر لمستلم المكالمة اسم العلامة التجارية والشعار واسم الفئة وعلامة التحقق وشارة خضراء مميزة على شاشة الهاتف، مما يعزز الموثوقية وسهولة التعرف على العلامة التجارية فور اتصالها.

إننا جميعًا نعيش في عصر رقمي يستقبل فيه مستخدمو الهواتف الذكية العديد من المكالمات المزعجة وغير المرغوبة، ولذلك تدرك فلاورد أهمية تقديم تجربة اتصال موثوقة وفي الوقت المناسب لشركائها وعملائها. وبفضل معرف المتصل التجاري المعتمد، ستقوم فلاورد بتثبيت هويتها التجارية بالشعار المعتمد واسم العلامة التجارية وعلامة التحقق، لبث الثقة في نفوس العملاء، والتعرف الفوري على الشركة وتمكين العميل من الاستمتاع بتجربة توصيل سلسة.

وبفضل قدرات الاتصال القوية، مثل ميزة سبب الاتصال، ستضيف فلاورد تفاصيل ضرورية ذات معنى لمكالماتها، وتتمكن من اكتساب ثقة المستخدم قبل الرد على المكالمة. إنّ هذه الميزة المبتكرة ترفع من كفاءة الاتصال وتزيد من ثقة العملاء وتفاعلهم مع فلاورد.

وتعليقًا على هذه الشراكة الهامة، قال الرئيس التنفيذي للتشغيل في فلاورد، محمد العريفي، “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع تروكولر للاستفادة من الحلول المبتكرة التي تقدمها، خاصة ميزة معرف المتصل التجاري المعتمد. إنّ هذه الشراكة تؤكد التزامنا ببناء الثقة والشفافية مع عملائنا. فمن خلال تمرير المكالمات المعتمدة، سنتيح لعملائنا الفرصة على التعرف على ممثلي الشركة بكل ثقة، مع تفادي المكالمات الاحتيالية الكثيرة. في الوقت نفسه، تتوافق هذه المبادرة مع سعينا الدائم لتقديم تجربة آمنة واستثنائية لكل عملائنا.”

من جانبه، يضيف بريام بوز، الرئيس العالمي لقطاع الوصول للأسواق ومنتجات المطورين العالمية في تروكولر: لقد أصبحت تروكولر مرادفًا للثقة والأمان في الاتصالات. إننا نقدم للشركات حلولًا تعزز فعالية الاتصالات، وتقوي سمعة علامتها التجارية، وتضمن الأمان أثناء التواصل مع المستهلكين. لذلك يسعدنا الشراكة مع فلاورد، بما يمكنهم من تقديم تجربة تسليم أكثر أمانًا وسلاسة لعملائهم في اللحظات والمناسبات الخاصة. في رأيي، لا توجد فرحة أكبر من المساهمة في هذه اللحظات العاطفية الهامة.

إنّ حلول الأعمال المعتمدة من تروكولر خلال الاتصالات تمنح مكالمات الأعمال والمكالمات التجارية المزيد من الموثوقية، من خلال إضفاء هوية العلامة التجارية وسبب الاتصال، مما يعزز التواصل الآمن مع العملاء. وقد استفادت أكثر من 2500 شركة حول العالم من معرف المتصل التجاري المعتمد والقدرات المتقدمة الأخرى للتواصل من تروكولر، حيث يعمل هذا الحل على تحسين كفاءة المكالمات التجارية، ويقلل بشكل كبير من عمليات الاحتيال التي تتم عن طريق المكالمات، مما يدعم يساهم في زيادة أمان العملاء خلال الاتصالات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00