صالة التحرير

“أكرو مصر” تضاعف أرباحها 3.3 مرة في النصف الأول

تضاعفت أرباح شركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، 3.3 مرة خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل 235.8 مليون جنيه، مقارنة بربح 54.3 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وزادت ايرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل 1.02 مليار جنيه، مقارنة بإيرادات 749.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2022.

وتضاعفت أرباح شركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، 5.2 مرة خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل 146.8 مليون جنيه، مقارنة بربح 23.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل 478.9 مليون جنيه، مقابل 427.6 مليون جنيه خلال نفس الربع الأول من العام الماضي.

وكانت وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، على مشروع اقتراح توزيع الأرباح لسنة 2022 بترحيل الأرباح بعد خصم الاحتياطي القانوني وحصة العاملين وحصلة مجلس الإدارة.

وصدقت العمومية على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات عنها وتقرير الحوكمة وتقرير مراقب الحسابات عنها وذلك عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022.

وذكرت الشركة، أنه تم انتخاب مجلس الإدارة بالتزكة بنظام التصويت التراكمي لدورة جديدة ويتكون المجلس من 11 عضواً.

وكانت صدّقت الجمعية العامة العادية لشركة “أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية”، على ترحيل الأرباح بعد خصم الاحتياطي وحصة العاملين ومجلس الإدارة عن عام 2021.

واعتمدت العمومية تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن القوائم المالية للعام الماضي.

كما وافقت العمومية على التعامل مع الشركات المرتبطة خلال العام الجاري، وإبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00