بنوكصالة التحريرعاجل

ICT MISR تطلق وحدة جديدة للتطبيقات البنكية وشركات الاتصالات خلال CairoICT2024

 

كشف المهندس محمد المفتي رئيس شركةICTMISR النقاب عن تدشين وحدة أعمال خاصة بالتطبيق البنكية وشركات الاتصالات والتي سيتم الكشف عنها رسميا مطلع نوفمبر المقبل. خلال فعاليات معرض ومؤتمر  CairoICT 2024

أضاف في لقاء صحفي دعيت له ICTBusiness  أن الشركة تتوقع حجم أعمال يصل إلى 60 مليون دولار بنهاية العام بعد أن حققت 30 مليون دولار حجم أعمال خلال النصف الأول من عام 2024 .

وتابع المفتي أن القطاع المصرفي يستحوذ على 80% من حجم أعمال الشركة مما يؤكد ثقة القطاع المصرفي مما يدفع الشركة نحو تقديم المزيد من الخدمات الرقمية للبنوك وكبرى الشركات والمؤسسات المالية ، مشيرا أن الوحدة الجديدة ستمثل بداية التعاون مع قطاع الاتصالات في مصر.

أوضح أن الشركة تتعاون مع عدد من الشركات العالمية منها : Telenor، شركة Finastra ، شركة Advapay كما تتعاون أيضا مع شركة FIS .

من جانبه أكد عمرو نور رئيس شركة IOT MISR الشركة الشقيقة لشركةICT MISR أن الشركة نجحت في بناء تطبيقات المدن الذكية وفق الاحتياجات المختلفة للعملاء وتيتهدف الشركة خدمة القطاع العقاري بما يضمه من مطورين واستشاريين لتقديم حلول متخصصة وتستهدف اي او تي مصر ان تصبح صاحبة اول نظام متكامل لبرمجيات المدن الذكية تستطيع تقديم حلول شاملة لإنترنت الأشياء في المدن الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00