الأمن الغذائيصالة التحريرعاجل

وزير الرى يلتقى السكرتير التنفيذي لمنظمة “الشراكة العالمية للمياه ” (GWP) للتباحث حول سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة في مجال إدارة المياه

على هامش فعاليات “الاسبوع العالمى للمياه” فى ستكهولم .. إلتقى الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري ورئيس مجلس وزراء المياه الأفارقة (الأمكاو) ، بالسيد/ آلان آتكيسون السكرتير التنفيذي لمنظمة “الشراكة العالمية للمياه” (GWP) .

شهد اللقاء التباحث حول سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة في مجال المياه ، وتبادل الآراء حول مشروعات وأنشطة المنظمة التى يتم تنفيذها فى أفريقيا ، وسُبل زيادة هذه المشروعات خاصة خلال الفترة الحالية التي تشهد رئاسة مصر لمجلس وزراء المياه الافارقة .

كما تم مناقشة كيفية دعم منظمة “الشراكة العالمية للمياه” لأحد المشروعات التى تخدم محاور مبادرة AWARe ، خاصة محور “ربط سياسات المياه الوطنية بالعمل المناخي لتعكس تأثيرات تغير المناخ طويلة الأجل على موارد المياه والطلب عليها” ، حيث يٌمكن العمل سوياً لحشد التمويلات اللازمة لتلبية الإحتياجات الأفريقية من خلال هذا المحور .

The post وزير الرى يلتقى السكرتير التنفيذي لمنظمة “الشراكة العالمية للمياه ” (GWP) للتباحث حول سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة في مجال إدارة المياه appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00