صالة التحرير

عمرو السولية يقترب من الانتظام في التدريبات الجماعية

اقترب عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، من المشاركة في تدريبات فريقه مع بداية فترة الإعداد، بعدما اشتكى اللاعب من الإصابة بشد في عضلة السمانة قبل نهاية الموسم الماضي، وابتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة من عمر المسابقة.
وخضع عمرو السولية لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية، وتعافى من الإصابة، ولكن سيخضع للفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي لفريقه مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد مطلع سبتمبر المقبل، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية أو استمرار تأهيله.
وكان أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، أعلن في مطلع الشهر الجاري عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب الأهلي لمدة موسم. وقال إن اللاعب قام بالتوقيع على العقود وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.
ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه الضوء الأخضر من أجل تجديد عقد عمرو السولية باعتباره من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية وأصحاب الخبرات الكبيرة، ووجوده إضافة قوية لخط وسط الفريق الأحمر، بخلاف أنه من اللاعبين الملتزمين داخل وخارج الملعب ولم يفتعل أية مشكلة طوال مشواره بالقلعة الحمراء.

The post عمرو السولية يقترب من الانتظام في التدريبات الجماعية appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00