صالة التحرير

صلاح عبد الله ينتهي من تصوير “تيتا زوزو”

انتهى الفنان صلاح عبد الله من تصوير مشاهده في مسلسل طتيتا زوزو”، ونشرت المخرجة شيرين عادل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عددا من الصور تجمعها معه وعلقت: “عم صلاح خلص دوره النهارده شكرا لوجودك معانا في تيتا زوزو هتوحشنا يا غالى”.
مسلسل “تيتا زوزو” مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجى.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.
و يجسد الفنان صلاح عبدالله يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمنى الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها، وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث العمل شخصية إحدى القيادات في وزارة الزراعة، وتمر عائلة تيتا زوزو بمشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.
يذكر ان صلاح عبدالله شارك مؤخرا في مسلسل «عتبات البهجة» يشارك في بطولته الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد،عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

The post صلاح عبد الله ينتهي من تصوير “تيتا زوزو” appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00