اتصالات وتكنولوجباصالة التحريرعاجل

كريم النجار : أول دفعة من مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية مستعدة للتأثير بقوة في صناعة السيارات

احتفلت مجموعة “كيان جروب”، بتخرج أول دُفعة مِن طلاب مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية، وهي أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية متخصِّصة في مجال إصلاح وصيانة السيارات في مصر.
و في البداية أكد كريم نجَّار” رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة “كيان جروب”، أنه فخور بتخرج الدفعة الاولى من مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية، و أكد أن انشاء هذه المدرسة يهدف لتطوير منظومة التعليم ودعم شباب بلدنا، وذلك من خلال الربط بين التعليم والتكنولوجيا الهندسية التطبيقية. موضحاً أن هذه المدرسة تعتبر أحد احلامه و المتمثلة في إنشاء كيان تعليمي متكامل، و أكد أن هذه مجرد البداية معرباً عن تطلعه أن يواصل تقديم سلسلة من المدارس الأخرى على نفس المعايير التعليمية والعملية على مستوى الجمهورية، لنوسع تأثيرها الايجابي على مجتمعنا وشبابنا، وسوق العمل في هذه الصناعة المهمة للغاية.
كما أوضح أنه تقديرًا للأداء المميَّز لخريجي أول دفعة مِن طلاب المدرسة واعترافًا بما حققوه من نجاح طوال سنوات الدراسة، سيتم تعيين الكوادر المميَّزة منهم مما يضمن الحفاظ على العمالة الفنية الموهوبة في قطاع السيارات لسنوات قادمة.
تقدم المدرسة خدماتها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم لطلاب أول دفعة لها في العام الدراسي 2022/2021، و تُطبّق أحدث المعايير العالمية للمدارس الفنية مع ربط المنظومة التعليمية بالصناعة من خلال الاهتمام بالتدريب العملي داخل المدرسة،و يُشرف على المنهج التعليمي متخصِّصين مِن كليات الهندسة في الجامعات المصرية. ويتلقَّى الطلاب تدريبهم العملي في مصر إما بالمركز المُلحق بالمدرسة التي تقع في منقطة حي الأسمرات وإما بشبكة مراكز الخدمة التابعة لكل مِن فولكس فاجن وآودي وسكودا وسيات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00