صالة التحريرعاجلعقارات

ڤودافون مصر توقع عقد شراكة مع “سيمفوني” للتطوير العقاري لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروع “بهجة” بالشيخ زايد

أعلنت شركة “ڤودافون مصر” عن توقيع عقد شراكة مع شركة “سيمفوني” للتطوير العقاري – احدى الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري في مصر – لتوفير خدمات “Vodafone Home Compound” الذكية في كمبوند “بهجة” بمدينة الشيخ زايد، وذلك في إطار استراتيجية ڤودافون مصر للتوسع في تقديم خدمات تكنولوجية متطورة للمجتمعات السكنية، ووضع العملاء في مقدمة أولويتها لتلبية احتياجاتهم

تُتيح خدمات “Vodafone Home Compound” لسكّان كمبوند بهجة الاستمتاع بتجربة اتصالات متميزة ومتكاملة، تشمل إنترنت فائق السرعة يصل إلى 300 ميجابت في الثانية، مما يضمن تجربة تصفح سريعة وسلسة، ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، وتنزيل الملفات الكبيرة بسرعة، علاوة على خدمات الهاتف الثابت، والتليفزيون الرقمي عالي الوضوح، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المتاحة في السوق المصري وذلك من خلال كابلات الألياف الضوئية، مما يوفر تجربة اتصالات متميزة ومتكاملة.

تأتي هذه الاتفاقية كجزء من استراتيجية ڤودافون مصر للتوسع في تقديم خدمات تكنولوجية متقدمة للمجتمعات السكنية المغلقة، بناءً على نجاح الشركة في تقديم خدمات الاتصالات المتطورة في مختلف أنحاء مصر. وتسعى ڤودافون مصر إلى تطوير خدمات ومنصات رقمية حديثة لتلبية احتياجات السوق ومتطلبات عملائها، مما يعزز من تنوع خدماتها ويضمن توفير تجربة اتصالات متميزة للجميع.
تعليقًا على ذلك، قال المهندس كريم كامل رئيس قطاع خدمات الانترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في شركة ڤودافون مصر ، إن إطلاق خدمات Vodafone Home Compound تأتي في إطار حرص الشركة على مواكبة التطورات الدائمة في مجال التكنولوجيا وخدمات الاتصال، وأضاف أن التعاون مع شركة سيمفوني في مشروع بهجة يعزز ريادة ڤودافون مصر في تقديم خدمات الاتصالات، ويعتبر امتدادًا لاستراتيجية الشركة في توسيع خدماتها داخل المجتمعات العمرانية المغلقة، مشددًا على التزام ڤودافون مصر بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة لخدمة عملاءها.
وأكد المهندس كريم كامل أن شركة ڤودافون مصر تتمتع بمرونة عالية في سوق دائم التطور، من خلال تقديم أحدث تكنولوجيا الاتصالات وحلولها المتنوعة لخدمة شرائح جديدة من العملاء، مما يساعدهم على الاستفادة من خدمات ڤودافون المختلفة. كما أشار إلى أن قطاع التشييد والبناء يُعد من أكثر القطاعات الاقتصادية تنافسية وقوة.
من جانبه، قال السيد محمد السيسي: رئيس مجلس إدارة شركة سيمفوني للتطوير العقاري: “يتميز مشروع بهجة بمدينة الشيخ زايد بموقعه الاستراتيجي الممتاز في قلب المدينة، حيث يقع بالقرب من جميع الأماكن الرئيسية التي يحتاجها السكان. يعتمد المشروع على أحدث الأفكار العصرية، مما يجعله مميزًا بين جميع المشاريع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الخدمات والمرافق بأفضل شكل ممكن لتلبية احتياجات السكان في الكمبوند، مع تقديم مستوى عالٍ من وسائل الترفيه التي توفر السعادة والبهجة. ولذلك، يُعد كمبوند بهجة خيارًا مناسبًا لجميع العملاء”.
الجدير بالذكر أن شركة «ڤودافون مصر» واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الحلول الرقمية والمساهمة في تطوير المدن الذكية في مصر، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التكنولوجية المبتكرة التي تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التواصل الفعال، بما في ذلك تقنيات الاتصالات المتطورة، والتطبيقات الذكية التي تسهل إدارة الخدمات العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00