صالة التحرير

شيرين عبد الوهاب تطلق أغنية على يوتيوب

أطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب ثالث أغانى ألبومها الجديد والتى تحمل اسم “هنحتفل” على قناتها الجديدة بموقع يوتيوب وكذلك حسابها بموقع إكس، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، الذين حرصوا على الترويج للأغنية طرحها على حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا.
وكانت شيرين طرحت أغنيتين جديدتين من ألبومها الجديد خلال اليومين الماضيين، على موقع إكس، بعد حذفهما من يوتيوب، الأغنية الأولى بعنوان “اللي يقابل حبيبي” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، هندسة صوت خالد سند أمين نبيل، والثانية “بتمنى أنساك” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما.
ونشرت شيرين مؤخرا برومو ترويجي لألبومها الجديد على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عبارة “قريبًا”.
يأتي هذا الإعلان بعد فترة من الجدل والانفصال عن شركة روتانا، حيث كشفت الفنانة عن دفعها مبلغا كبيرا قدره 8 ملايين جنيه كشرط جزائي لفسخ عقدها مع الشركة.
وأكدت شيرين توقيعها عقدا جديدا مع شركة إنتاج أجنبية، مما يفتح أمامها آفاقا أوسع للترويج لأعمالها الفنية على المستوى الدولي، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة بداية مرحلة جديدة في مسيرة الفنانة، حيث ستتمكن من الحصول على حرية أكبر في اختيار أعمالها وتقديمها للجمهور.

The post شيرين عبد الوهاب تطلق أغنية على يوتيوب appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00