صالة التحرير

الباحثة منة الله احمد محمد ابوبكر تحصل على درجة دكتوراة الفلسفة فى إدارة الأعمال من كلية التجارة عين شمس

حصلت الباحثة منة الله احمد محمد ابوبكر على درجة دكتوراة الفلسفة فى إدارة الأعمال عن القيادة الإبداعية كمتغير مُعدل للعلاقة بين العمل عن بُعد والتميز المؤسسى (دراسة ميدانية على البنك الأهلى المصرى) وذلك يوم الأثنين الموافق ١٥ إبريل عام 2024 .
وتمت مناقشة الرسالة المقدمة لنيل درجة دكتوراة الفلسفة في إدارة الاعمال من كلية التجارة بجامعة عين شمس، والمقدمة من الباحثة منة اللة أحمد محمد أبوبكر تحت اشراف الأستاذ الدكتور عمرو محمد أحمد عواد أستاذ الموارد البشرية – كلية التجارة – جامعة عين شمس.
بعنوان القيادة الإبداعية كمتغير مُعدل للعلاقة بين العمل عن بُعد والتميز المؤسسى (دراسة ميدانية على البنك الأهلى المصرى).
وقد تكونت لجنة المناقشة من كل من الأستاذ الدكتور عمرو محمد أحمد عواد أستاذ الموارد البشرية – كلية التجارة (مشــرفًا ورئيسًا)، والأستاذة الدكتورة عبير عثمان عبد العزيز عطاالله أستاذ إدارة الموارد البشرية – كلية التجارة – جامعة الزقازيق (عضــوًا)، والدكتورة سحر محمد مهران أستاذ إدارة الأعمال المساعد بكلية التجارة – جامعة عين شمس (عضــوًا).
وقد هدفت الدراسة إلى بحث تأثير أبعاد العمل عن بُعد فى تحقيق التميز المؤسسى فى البنك الأهلى المصرى، والتعرف على الدور المُعدل للقيادة الإبداعية فى العلاقة بين العمل عن بُعد وتحقيق التميز المؤسسى؛ واعتمدت الباحثة على كل من الفلسفة الوضعية وفلسفة الظواهر، مع التركيز على الفلسفة الوضعية؛ وقد قدمت الباحثة الشكر للأستاذ الدكتور المشرف على الرسالة، كما أعربت الباحثة عن سعادتها البالغة بلجنة المناقشة المكونة من كبار القامات العلمية بمصر، وكذلك بالحضور من الأساتذة في مجال التخصص والعمل المصرفي.

The post الباحثة منة الله احمد محمد ابوبكر تحصل على درجة دكتوراة الفلسفة فى إدارة الأعمال من كلية التجارة عين شمس appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00