بترول وطاقةصالة التحريرعاجل

“كايرو ثري ايه ” تعلن نجاحها في مضاعفة طاقتها الإنتاجية من الدواجن المبردة والمجمدة ..وتجاوزها أزمة انقطاع الكهرباء بالاعتماد علي الطاقة المتجددة

أعلنت شركة “كايرو ثري ايه للدواجن”-إحدى شركات مجموعة كايرو ثري ايه عن نجاحها في مضاعفة الطاقة الإنتاجية من الدواجن المبردة والمجمدة ومصنعات الدواجن تلبية لاحتياجات السوق المحلي من البروتين والمساهمة في دعم نمو الاقتصاد المصري.

واوضحت الشركة في بيان اصدرته اليوم ان تلك الخطوة جاءت بفضل تبني إدارتها استراتيجية لتحقيق التكامل بين حلقات الإنتاج بداية من توفير اجود أنواع الأعلاف .. ووصولا إلى البحث والتطوير الدائم الذي تتبناه لمواكبة الطرق الحديثة و مراعاة الاستدامة لذلك قامت الشركة بالاعتماد على مصدر الطاقة المتجددة في تغطية جزء كبير من احتياجات مزرعة الدواجن للشركة في الواحات، والتي تعد أكبر مزرعة دواجن في مصر، مما أثمر عن تجاوزها أزمة انقطاع الكهرباء دون خسائر.

وتبنت شركة كايرو ثري ايه، خطة للاعتماد على الطاقة المتجددة في تغطية احتياجاتها من الكهرباء، من قبل أزمة انقطاع الكهرباء الأخيرة، وتعاونت مع شركة كرم سولار لإنشاء محطة طاقة شمسية في مزرعة الدواجن بالواحات تغطي نسبة 30% من احتياجات المزرعة، وساهمت هذه المحطة بجانب إجراءات ترشيد الاستهلاك وتحقيق الاستدامة البيئية في تجاوز أزمة نقص الطاقة.

وساهمت الإجراءات الاستباقية لشركة كايرو ثري ايه، في محور الاعتماد على الطاقة المتجددة، في انتظام الطاقة الكهربائية للمزارع والمجزر لآلي ومصنع الشركة للحفاظ على استمرارية الإنتاج وتقديم أفضل مستوى من الجودة، مما أثمر عن تعزيز حصة الشركة السوقية من الدواجن ومصنعاتها .

وتمتلك شركة كايرو ثري ايه استثمارات ضخمة في قطاع الإنتاج الداجني، أبرزها مزرعة لإنتاج الدواجن على مساحة 27 ألف فدان بالواحات البحرية بإجمالي طاقة إنتاجية 60 ألف طن سنويًا ، ومجزر آلي بطريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي على مساحة 7 أفدنة بطاقة إنتاجية 60ألف طن سنويًا مزود بأحدث المعدات لضمان تحقيق أعلى جودة مع مطابقة المعايير البيئية وسلامة الغذائي، ومصنع لإنتاج مصنعات الدواجن بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 10 آلاف متر مربع بطاقة إنتاجية 9 آلاف طن ومن المخطط زيادتها خلال الأعوام المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00