استثمارصالة التحريرعاجل

بهدف طرح منتج محلي بمواصفات عالمية: إل جي تبدء تصنيع أجهزة تكييف الهواء للمرة الأولى في مصر

أعلنت شركة إل جي المتخصصة في مجال حلول التبريد و التدفئة، عن البدء في تصنيع أجهزة التكييف المنزلية محليا لأول مرة في مصر بمعايير عالمية، وذلك تماشياُ مع توجه الحكومة المصرية لتشجيع الصناعة الوطنية.
و يأتي التوسع في مجال الإنتاج المحلى في إطار إيمان الشركة بأهمية السوق المصري كونه احد أهم الأسواق الواعدة بالمنطقة و تأكيداُ على التزام الشركة بالعمل على تعزيز الصناعة المصرية و دعم الاقتصاد المصري. حيث يتم انتاج تكييف ال جى “New Hero” بنسبة مكونات محلية تصل الى 60% مما ادى الى تخفيض اسعاره بسبة تصل الى 15%.
هذا و يهدف بدأ التصنيع المحلى لأجهزة تكييف إل جى المنزلية إلى تلبية احتياجات السوق المحلى من خلال إنتاج ما يزيد عن 100 ألف وحدة خلال 3 سنوات من أجهزة تكييف الهواء “New Hero”، لتلبية الطلب المتزايد في السوق المصرية ودراسة التصدير لبعض الأسواق الإقليمية.
و تقدم الشركة للسوق المصري أحدث حلولها التكنولوجية المصنعة محليا من خلال أجهزة تكييف الهواء المنزلية “New Hero” بتصميمات انيقة وعصرية بجانب عدد من المميزات التكنولوجية الرائدة و منها تقنية T3 المسئولة عن توفير تشغيل مستقر للتكييف في درجات الحرارة القصوى، الزعنفة الزرقاء و هي طلاء وقائي على زعنفة المبادل الحرارى يعمل على تقليل التآكل و الحماية من العوامل البيئية مما يؤدى إلى زيادة عمر الوحدة، خاصية التنظيف الداخلي التلقائي و كذلك خاصية إعادة التشغيل التلقائي و العاملة على استئناف عمل الوحدة في حالة انقطاع التيار الكهربائي بعد وقت قصير من استعادة الطاقة.
وذلك بالإضافة إلى تقنية التبريد و التسخين السريع، تقنيات و مميزات خاصة للعناية بالطفل، وضع التأرجح التلقائي و المسئول عن توزيع الهواء بالتساوي على جميع انحاء الغرفة، وضع النوم و مؤقت تشغيل و إيقاف لمدة 24 ساعة.
ومن جانبه صرح السيد بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر قائلاً، “يأتي قرارنا بالتوسع في التصنيع المحلى و التعاون مع شركة راية إلكتريك كشريك مُصنع لأجهزة التكييف المنزلية لأول مرة في مصر تأكيداً على ثقتنا الكاملة في السوق المصري و قدرته على تقديم منتجات محلية الصنع بمعايير جودة عالمية، و كذلك حرص إل جى على كونها أحد الرواد في مجال الاستثمار للنهوض بالاقتصاد المصري و كذلك تلبية احتياجات كافة مستخدميه من خلال تزويدهم بأحدث الحلول التكنولوجية على مدار أكثر من اربعة و ثلاثين عامًا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00