صالة التحرير

TELECOMMUNICATE تخطط للتوسع في السوق السعودية العام المقبل ومضاعفة أعداد موظفيها  

كشفت شركة Telecommunicate العاملة في مجال التعهيد والكول سنترز النقاب عن خطتها الاستراتيجية التوسعية خلال الفترة المقبلة للتواجد في عدد من الاسواق المحلية في منطقة الدلتا وأيضا في التوسع اقليميا للتواجد في منطقة الخليج من خلال مكتب جديد في المملكة العربية السعودية خلال عام 2025 ليضاف الى مكتبها بدولة الامارات العربية المتحدة.

كما تخطط الشركة ايضا للتواجد في السوق الأوروبية والأميركية من خلال التواجد في انجلترا وكندا واميركا وذلك خلال السنوات الخمس المقبلة وفقا لما أكده صادق مجدي رئيس شركة Telecommunicate ، مشيرا ان الحكومة توفر عدد من الحوافز التشجيعية والاستثمارية لشركات التعهيد علاوة على توفير البنية التحتية القوية التي تساعد الشركات في الوفاء بالتزاماتها المحلية والعالمية .

وتابع أن الشركة تقدم خدماتها لعدد ضخم من القطاعات مثل قطاع الاتصالات والقطاع المصرفي وقطاع التكنولوجيا المالية وتخطط للتوسع اكثر في مجال خدمات التكنولوجيا المالية والقطاع الصحي .

ويعمل لدى Telecommunicate قرابة 1000 موظف وتخطط الشركة لمضاعفة الأعداد خلال السنوات الثلاث المقبلة ليصل الاجمالي الى 1500 موظف .

وأوضح مجدي،  أن مصر تاتي في المرتبة الخامسة عالميا في تقديم خدمات التعيهد وتنافسها في هذا المركز المملكة المغربية إلا أنه بفضل المزايا التي تتمتع بها مصر من توافر البنية التحتية والكوادر المتخصصة وتقارب المناطق الزمنية بينها وبين الكثير من الدول تعطي ميزة تنافسية لمصر عن المنافسين.

وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أعلنت في وقت سابق أن عدد المتخصصين في مجال التعهيد  وصل إلى 30 ألف متخصص، وسط مستهدف بتنمية عددها 4 أضعاف خلال السنوات القادمة، ليصل إلي 336 ألف متخصص عام 2026 .

وأكدت شيماء فؤاد، مدير قطاع تطوير الاعمال بالشركة أن صناعة التعهيد في مصر توفر للشركات 40% في النفقات مقارنة بالمنافسين ، مشيرة أن الشركة تقدم خدماتها بعدة لغات ابرزها العربية والانجليزية والالمانية وتخطط لاضافة اللغة الصينية والاسبانية خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00