صالة التحرير

اتحاد المستثمرين : نؤيد قرارات مجلس الوزراء ..و نستنكر بيان جمعيات ليست عضواً بالاتحاد

 

اعرب الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين برئاسة الدكتور محرم هلال وأعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي ورؤساء الجمعيات عن رفضهم لما جاء في البيان الذي أصدرته بعض جمعيات الاستثمار بخصوص أجازة العمال خلال فترة عيد الأضحي المبارك .

واوضح اتحاد المستثمرين في بيان اصدره ان هذه الجمعيات لا تتبع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ولا تتمتع بعضويته وان هذه الجمعيات نصبت نفسها مُنظراً للصناعة والإنتاج والاستثمار في مصر وكأنها وحدها التي تمتلك الحكمة وفصل الخطاب ، فأخذت تُلقي دروساً فيما هو كائن وما يجب أن يكون ،وتُعدد خطورة طول مدة أجازة العمال خلال فترة عيد الأضحي المبارك علي العملية الإنتاجية والاقتصاد وتنتقد قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن بل وتعتبرها مخالفة للقانون .

واضاف تحاد المستثمرين انه الجهة الرسمية التي تمتلك القدرة علي التحدث في هذه الملفات المهمة بالعلم والمعرفة والدراسات المتخصصة أن هذه المدة تتفق تماماً مع حقوق العمال في هذا المحفل الديني العظيم ( الذي يجب تعظيم شعائره ) كذلك مع ارتفاع درجات الحرارة في هذه الآونة بشكل كبير مما يسهم في النهاية في تمكين العمال وشركاء العمل والإنتاج من العودة للعمل بجهد أكبر وعطاء أكثر .

وقال اتحاد المستثمرين انه كان يتمني عدم إثارة اللغط بين صفوف العمال في هذه التوقيتات وعدم فتح ملفات جدلية ،ظاهرها روح الوطنية وباطنها المكاسب الضيقة ، وكان الأولي ترتيب أمورهم مسبقاً ، وبشكل أفضل بما يتناسب مع هذه المناسبة ، وحقوق العمال فيها ..

واستنكر الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ما جاء في هذا البيان مشددا علي انه يؤيد في الوقت نفسه قرارات مجلس الوزراء ويدعو الجميع إلي وحدة الصف والالتفاف حول المصلحة العليا للوطن ،دون غيرها من المصالح .

The post اتحاد المستثمرين : نؤيد قرارات مجلس الوزراء ..و نستنكر بيان جمعيات ليست عضواً بالاتحاد appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00