صالة التحرير

«صناعة الملابس»: 29.6% ارتفاعًا بعدد الشركات أعضاء الغرفة ليسجل 9851 شركة

أعلن د. محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، عن ارتفاع عدد الشركات أعضاء الغرفة إلى 9851 شركة في مقابل 7602 شركة خلال 2023 بزيادة 29.6% ، مما يعني دخول 2249 شركة جديدة .

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للغرفة، لمناقشة النشاط السنوى للغرفة وما تم في جدول الأعمال وعرض تقرير مراقب الحسابات واعتماد تعيين مراقبي الحسابات وعرض استراتيجية الغرفة للفترة المقبلة.

وأشار إلى أن عدد الشركات التي استفادت من خدمات الغرفة 998 شركة مختلفة بنسبة 32% وإن عدد الشركات الجديد التي تم إدراجها في الغرفة وكذلك الشركات التي جددت عضويتها في 2023 حوالي 3108 شركة.

واستعرضت الجمعة العمومية لغرفة صناعة الملابس الجاهزة نشاط الفعاليات والورش واللقاءات التي استفادت منها الشركات والتي جرى تدشينها في المحافظات المختلفة.

وأوضح مجلس إدارة الغرفة أنه تم عقد العديد من ورش العمل والزيارات في محافظات “القاهرة، والإسكندرية، والبحيرة، وبورسعيد، والإسماعيلية، وبني سويف، والعاشر من رمضان”.

وذكر أن ورش العمل تضمنت تعريف أصحاب العمل بقضية الاتجار بالبشر واسوأ أشكال عمل الأطفال لتمكين أصحاب العمل من حماية أعمالهم من الانخراط في تلك القضايا وذلك بالتعاون مع منظمة العمل الدولية واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية بمشاركة وحضور عدد 55 منشأة من أعضاء الجمعية العمومية للغرفة، وكذلك ورش لتأهيل وتطوير عمليات التصدير داخل المصانع ، وكذلك عنفوائد الاستثمار في أصول الطاقة النظيفة والموفرة للطاقة وتوفير خيارات التمويل الأخضر المصممة خصيصاً للشركات الصغير والمتوسطة

 

ظهرت المقالة «صناعة الملابس»: 29.6% ارتفاعًا بعدد الشركات أعضاء الغرفة ليسجل 9851 شركة أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00