صالة التحرير

الأسهم الأمريكية تتباين عند الإغلاق وسط ترقب لبيانات التضخم

تباينت مؤشرات الأسهم الأمريكية عند تسوية جلسة تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث ناضل المستثمرون لاستعادة بعض الزخم الإيجابي قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية.

واستقر مؤشر داو جونز الصناعي المكون من 30 سهماً  عند الإقفال بعد أن تراجع خلال يوم التداول 72 نقطة أو 0.3%. وعند أدنى مستوى له في الجلسة، انخفض مؤشر داو جونز 320.71 نقطة، أو 0.8%. وارتفع مؤشر S&P 500 يغلق على يرتفع بنسبة 0.14% بشكل هامشي، في حين أن مؤشر ناسداك المركب صعد بنحو 0.32%

وانخفض سهم صانع الرقائق Nvidia بنسبة 2.4%. وكانت أسماء التكنولوجيا الكبرى الأخرى سلبية أيضاً لهذا اليوم، مع Meta وNetflix بانخفاض 0.6% و1.6% على التوالي.

ومن المقرر صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلك لشهر مارس يوم الأربعاء الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي. في وقت يتوقع الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع داو جونز أن يرتفع التضخم بنسبة 0.3% في مارس على أساس شهري.

ومن المقرر صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلك لشهر مارس يوم الأربعاء الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي. فيما يتوقع الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع داو جونز أن يرتفع التضخم بنسبة 0.3% في مارس على أساس شهري.

وسيراقب المستثمرون البيانات عن كثب أثناء بحثهم عن أدلة حول الموعد الذي سيبدأ فيه الفدرالي الأميركي في خفض أسعار الفائدة. في الوقت الحالي، من غير المرجح أن يخفضوا أسعار الفائدة في يونيو، وفقاً لأداة FedWatch التابعة لمجموعة CME.

ظهرت المقالة الأسهم الأمريكية تتباين عند الإغلاق وسط ترقب لبيانات التضخم أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00