اقتصادعاجل

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض أهلا مدارس بمدينة شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يوجه بالتوسع في إقامة "أهلا مدارس" بجميع المدن

افتتح اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم، معرض” أهلا مدارس”، بمنطقة حي النور بمدينة شرم الشيخ، مشيرًا إلي أنه تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بغرض توفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

ووجه المحافظ بضرورة التوسع في إقامة تلك المعارض بكافة مدن المحافظة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، كما شدد علي ضرورة متابعة توفر تلك السلع بنفس الأسعار طوال أيام المعرض بنسب تخفيض تتراوح ما بين 25 إلي 30%.

وذلك للعمل على تخفيف المعاناة عن كاهل الأسرة السيناوية، وتوفير كل المستلزمات والاحتياجات المدرسية من شنط وملابس وأحذية وأدوات مكتبية بأسعار مخفضة بالتعاون مع كبرى الشركات والمكتبات.

يشار إلي أن المعرض تنظيم محافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، بإشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية

وشهد الافتتاح مع محافظ جنوب سيناء اللواء احمد الإسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، والمحاسب إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بالمحافظة، ومحمد وحيد رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00