استثمارصالة التحريرعاجل

«ماش بريمير» تستهدف وصول حجم مبيعاتها المحلية لـ 1,5 مليار جنيه خلال 2024

كشف د.السيد الهنداوي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة «ماش بريمير»، عن استهداف الشركة وصول حجم مبيعاتها المحلية لنحو 1.5 مليار جنيه بنهاية 2024 .

وقال  ، إن الشركة من المستهدف تخطي قيمة مبيعاتها المحلية هذا العام لنحو 700 مليون جنيه، موضحا أن صادرات الشركة شهدت قفزة خلال العام الجاري بنسبة 200% ، حيث من المتوقع أن تسجل 3 ملايين دولار بنهاية العام الجاري.

وأضاف الهنداوي أن الشركة مسجلة في الكثير من الدول الأفريقية ، لذا تستهدف التوسع التصديري في تلك البلاد، منوهًا بأن الشركة لديها حاليا 120 مستحضر متداول في السوق ، بينما يوجد 350 مستحضر تحت التسجيل حاليًا.

ولفت الهنداوي إلى أن النمو المتوقع في مبيعات الشركة يأتي مع استهداف الشركة بدء تشغيل مصنعها الجديد في مدينة بدر خلال النصف الثاني من العام المقبل ، حيث تم الانتهاء من تنفيذ الانشاءات الخاصة بالمباني.

وأوضح أن المصنع الجديد يأتي بمساحة 14 ألف متر ومساحة مباني 25 ألف متر مربع، موضحا أن استثمارات المصنع ستصل لـ 750 مليون جنيه وسيضم كافة خطوط إنتاج الأقراص والكبسول والأمبول والفيال والمراهم، بالإضافة إلى مبنى مخصص لإنتاج كافة أنواع الهرمونات المعتمدة من وزارة الصحة وهيئة الدواء المصرية.

ونوه الهنداوي بأن المصنع الجديد سيساهم بمضاعفة إنتاج الشركة بنسبة 300% ، حيث يصل إنتاج الأمبول والفيال نحو 15 ألفا/ ساعة، و 150 ألف كبسولة / ساعة، و 300 ألف قرص/ ساعة، وإنتاج 3 مليون عبوة من الهرمونات / شهريا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00