صالة التحرير

“شل” تخطط لعقد العديد من الشراكات مع وكلاء السيارات الفترة المقبلة

قال معتز السيد، مدير إدارة التسويق لشركة شل للزيوت- مصر، خلال كلمته بالنسخة الثامنة من مؤتمر «إيجيبت أوتوموتيف» تحت عنوان الصناعات المغذية بوابة التصدير لأفريقيا والعالم، إن القطاع يواجه العديد من التحديات خلال الفترة الحالية، موضحًا أن الشركة تهتم دائما بتطوير قطاع الزيوت التى تم تقدمها لعملائها داخل السوق المصرية، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة.

أشار إلى أن الشركة متواجدة بالسوق المصرية منذ 100 عام، وستواصل دعم قطاع السيارات من خلال إبرام العديد من الشراكات مع وكلاء السيارات بالسوق، حيث تعاقدت مع عدة شركات منها شركة الوطنية للسيارات – ناتكو، ومجموعة المنصور للسيارات، وجنرال موتورز، بجانب التواجد فى عدة قطاعات مغذية بالسوق المصري.

ذكر أن استراتيجية الشركة محليًا تهدف إلى تقديم خدمات مضافة للمستهلك من خلال الشراكات مع وكلاء ومصنعى السيارات بجانب توفير مراكز معتمدة وعددها تجاوز حاليًا 300 مركز، مع توفير الزيوت الصناعية.

أوضح السيد، أن قطاع السيارات من القطاعات الواعدة والمرنة فى السوق المصرية والذى واجه العديد من التحديات المحلية، والعالمية، لذلك اتجهت شركة شل لتحويل جميع التحديات لإيجابيات وفرص حقيقية.

أضاف أن إعلان استراتيجية الحكومة لقطاع السيارات فى مصر، ساهم فى بداية توطين الصناعة وتخفيف الضغط على القطاع، لذلك تبذل شركة “شل” جهود مستمرة فى البحث والتطوير والاستكشاف، حيث أن الشركة تعمل على توريد للزيوت منذ 17 عامًا لدول مختلفة حول العالم، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة “فيرارى” منذ نحو 92 عاما.

أشار إلى أنه فيما يتعلق الاستدامة، حيث قامت الشركة بتوفير زيوت عالية الأداء تساهم فى تقليل الانبعاثات الكربونية وحاصلة على أعلى مستويات الأداء والمواصفات العالمية.

وتتطلع شركة شل للتعاون من خلال إبرام التعاقدات والشركات مع شركات الصناعات المغذية وزيادة حجم التصدير للخارج، كما تسعى لرصد كافة التحديات التى تواجه القطاع والعمل على حلها خلال السنوات القادمة لمواكبة التطورات التى تحدث داخل الدول الخارجية من خلال الاعتماد على الطاقة النظيفة للحفاظ على البيئة.

جدير بالذكر، أن معتز السيد، مدير إدارة التسويق لشركة شل للزيوت مصر، ألقى الكلمة نيابة عن أمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة فى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00