صالة التحرير

Mazars و FORVIS ستشكلان شراكة عالمية جديدة وفريدة من نوعها

أعلنت شركة Mazars ، الشركة العالمية الرائدة في مجال المراجعة والضرائب والاستشارات، ويمثلها في مصر مكتب مصطفى شوقى منذ عام 2006 ، وشركة FORVIS ثامن أكبر شركة محاسبة عامة في الولايات المتحدة، أنهما ستنشئان بشكل مشترك شبكه عالمية جديدة ليصبحا من بين أفضل 10 شركات في مجالهما، اعتبارًا من 1 يونيو 2024.
وستعمل الشبكه الجديدة على تمكين الشركتين من النمو العالمي المستمر من خلال توسيع قدراتهما لخدمة العملاء، وخاصة الشركات الدولية.
وستعمل الشبكه تحت علامة تجارية واحدة في جميع أ أنحاء العالم، وهي Forvis Mazars مع إيرادات تبلغ حوالي 4.7 مليار يورو(5 مليارات دولار)، ستكون Forvis Mazars من ضمن أكبر 10 شركات عالمية. وستتكون من عضوين رائدين، وقد تم تصميمها لتكون متطورة وتوفر الاستمرارية ولها نطاق عالمي في تلبية احتياجات العملاء. سيظل كلا عضوي الشبكه مملوكين لشراكاتهما الحالية.
يقول هيرفي هيلياس، الرئيس التنفيذي لمجموعة Mazars : يسعدني حقا أن تتخذ Mazars و FORVIS هذه الخطوة التحولية وأنا متحمس للفرص التي تقدمها لكلا من الشركتين في خدمة عملائنا ودعم موظفينا ، و نحن فخورون بتقديم نموذج شبكه عالمية رائدة جديدة لصناعتنا ونحن متحمسون لمواصلة هذه الرحلة معًا. في Mazars ، نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على بناء أعمالهم وتنميتها بثقة، كما أن تشكيل هذه الشراكة المكونة مع FORVIS يكمل شراكتنا الدولية المتكاملة الحالية ويعزز بشكل كبير استراتيجية Mazars الدولية، نحن فخورون بأن نقدم لعملائنا قوة شراكتنا الدولية المتكاملة في 100 دولة وفوائد الشراكة الوطنية الكبيرة لـ FORVIS في الولايات المتحدة الامريكية والتي تعمل حقًّا كشركة واحدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. إنها تمنحنا الحجم والحضور الموسع الذي كنا نسعى له جاهدين في الولايات المتحدة ويميزنا كأحد أفضل 10 شركات عالمية ذات نطاق وتغطية واسعة المدى.
و يؤكد د. أحمد شوقي الشريك التنفيذي لشركة Mazars- مصطفي شوقي : “إن إتمام مثل هذه الشراكات يعد خطوة هامة وقيمة مضافة نقدمها إلى السوق المصري، نحن في Mazars مصطفي شوقي نسعى دائما لتقديم أفضل خدمة و تمكين عملائنا من إتخاذ القرار المناسب.
إنضمام شركة رائدة في السوق الأمريكي مثل Forvis سيضيف بالتأكيد إلى تواجدنا و نطاق تغطيتنا الدولية، وبالطبع تقديم أقصى إستفادة من هذه الشراكة للسوق المصري هو هدفنا في الفترة القادمة.”
و يقول توم واتسون الرئيس التنفيذي لشركة FORVIS: “إن تكوين مثل هذا الشبكة تحت علامة تجارية عالمية واحدة، سيساعدنا على تطوير الاستراتيجيات المشتركة لشراكتنا. إنها فرصة لتقديم خدمة أفضل لعملائنا، وخاصة ذوي النطاق الدولي ودعم موظفينا على مسار النمو المستمر، و تعرف مؤسساتنا بعضها البعض جيدًا، ولها تاريخ قوي من التعاون وثقافات متشابهة جدًا في وضع موظفينا وعملائنا في المقام الأول لطالما كانت شركة FORVIS ملتزمة بشدة بتوفير تجربة لا مثيل لها وفتح آفاق جديدة لكل من عملائنا وموظفينا، وهذه الفرصة تتيح لنا القيام بذلك على نطاق عالمي.”
حققت شركة Mazars ، التي لها مكاتب في أكثر من 100 دولة ومنطقة، نجاحًا كبيراوعززت إنتشارها وعملت مع مختلف العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.
تم بناء FORVIS على إرث يمتد لـ 100 عام في تقديم تجربة لا مثيل لها للعملاء، لتصبح من بين أفضل 10 شركات في الولايات المتحدة و تتطلع إلى تواجد عالمي موسع. وفي وقت يشهد تغييرًا كبيرًا للشركات في جميع أ أنحاء العالم وديناميكيات السوق المتغيرة، ستكون الشبكه العالمية الجديدة مميزة من حيث الحجم والقدرة والتغطية لدعم احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية في أنحاء العالم بأعلى مستويات الإستمرارية
و جودة الخدمة للعملاء.

The post Mazars و FORVIS ستشكلان شراكة عالمية جديدة وفريدة من نوعها appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00