اتصالات وتكنولوجباصالة التحرير

بتصنيع مصري في مصنع شركة vivo الجديد لتكنولوجيا الاتصالات

أطلقت vivo، الشركة العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا والتي تندرج ضمن قائمة أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية عام 2022، هاتفيها الذكيين V29 5G & V29e 5G بتقنية الجيل الخامس رسميًا في السوق المصرية، حيث يأتي الهاتفين اللذين صنعا في مصر ضمن أحدث إصدارات سلسلة V الرائدة المميزة بابتكاراتها وإمكاناتها الرائدة، وفي مقدمتها تقنية البورتريه المتوهج، إلى جانب التصميم الإبداعي والوظائف الجديدة بأداء فائق. وقد تم تصنيع الهاتفين في مصنع شركة vivo الجديد لتكنولوجيا الاتصالات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، والذي تم إنشاؤه على مساحة 11 ألف متر مربع.

يستخدم مصنع شركة vivo المصري لتكنولوجيا الاتصالات أحدث التقنيات العالمية في خطوط إنتاج وأجهزة التركيب السطحي والتجميع والمعايرة والاختبار لتصنيع الهواتف الذكية في السوق المصري، تماشياً مع المبادرة الرئاسية “مصر تصنع الإلكترونيات” التي تستهدف توطين صناعة الإلكترونيات وجعلها أحد أكبر الدعائم لنمو الاقتصاد المصري.
هاتف V29 الذكي بتقنية الجيل الخامس ذو الأداء الفائق ونظام البورتريه المتوهج المبتكر والتصميم الأنيق
يتميز هاتف vivo V29 بتقنية الجيل الخامس بتصميم إبداعي وإمكانات كاميرا مميزة بأداء فائق، إلى جانب مجموعة متكاملة من الميزات المبتكرة. إذ أضفت تقنية الجسيمات المغناطيسية ثلاثية الأبعاد المبتكرة (Innovative 3D Magnetic Particle) لإصدار Peak Blue وتقنية Fluorite AG Glass لإصدار Noble Black لمسة أنيقة على التصميم الإبداعي للهاتف، كما أن شاشة الجهاز المنحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز تمتزج بسلاسة مع الإطار الأنيق فائق النحافة، بما يوفر تجربة بصرية سلسة وغامرة للحواس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00