صالة التحرير

“ألاميدا” تطلق مركزًا للتميز فى علم الأعصاب بالتعاون مع “ميدترونيك”

أطلقت مجموعة “ألاميدا للرعاية الصحية” مركزا للتميز فى مجال علم الأعصاب بالتعاون مع شركة “ميدترونيك”، العاملة فى تقديم الحلول التكنولوجية بمجال الرعاية الصحية.

ومن المقرر أن تعمل تلك الشراكة على توفير نظام «StealthStation S8» وهو نظام ملاحة عصبية متطور يُستخدم فى جراحات المخ والأعصاب ويهدف إلى إحداث ثورة فى الممارسات الجراحية وهو ما سينعكس أثره فى الوصول إلى أفضل النتائج الطبية.

وقال نيراج ميشرا الرئيس التنفيذى لمجموعة “ألاميدا”، إن إطلاق مركز التميز يعكس التزام المجموعة بتقديم أحدث الوسائل التكنولوجية فى قطاع الرعاية الصحية للمساهمة فى الارتقاء بالقطاع فى مصر والمنطقة بوجه عام.

وأوضح ميشرا، أن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تتيح للمجموعة الاستفادة من الحلول التكنولوجية المتقدمة التى توفرها “ميدترونيك” لتطوير مركز التميز، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابى على تحسين نتائج العمليات الجراحية وتعزيز تجربة المرضى.

يذكر أن مجموعة “ألاميدا” ضخت العديد من الاستثمارات خلال العام الحالى لتحسين نتائج المرضى فى مجال علم الأعصاب، بما فى ذلك الاستعانة بأحدث المناظير الجراحية من شركة “Leica”.

وتضم مجموعة “ألاميدا” 1023 سريرًا و128 عيادة موزعة على 4 مستشفيات هى “السلام الدولى بالمعادى” و”السلام الدولى بالقاهرة الجديدة”، ومستشفى “دار الفؤاد بمدينة نصر” و”دار الفؤاد بالسادس من أكتوبر”.

كما تضم مجموعة “ألاميدا” أيضًا مركز “الإكسير” المتخصص فى مناظير الجهاز الهضمى، ويقع فرعيه بأحياء المهندسين والمعادى كما تمتلك “ألاميدا” شبكة عيادات “طبيبى” لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية، وتنتشر فروعها فى التجمع الخامس والمعادى والسادس من أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00