صالة التحرير

سبيرو سباتس : 300% نموا بمعدلات الطلب على منتجاتنا بالسوق المحلية

كشف يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، المتخصصة فى المشروبات الغازية، عن نمو معدلات الطلب على منتجات الشركة بنسبة تصل إلى 300% خلال الفترة الماضية وذلك في أعقاب حملات الإشادة بمنتجات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .

أشار إلى أن الشركة كثفت من حركة الإنتاج والتشغيل لتعمل على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات السوق المحلية ، لافتًا إلى أنه تم تغطية أماكن كثيرة جدا في محافظات عديدة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى التعاقد مع عدداً كبيرا من المطاعم الكبرى والسلاسل التجارية لإتاحة المنتج من خلالها .

ويعود تاريخ تأسيس شركة «سبيرو سباتس» إلي عشرينات القرن الماضي وتحديداً في 1920 حيث بدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر وحمل اسم ليمونادا سباتس، ومع مرور الوقت استطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق في ظل تقديم إنتاج ذات جودة لاقت قبولا في كافة الأوساط المجتمعية.

أضاف طلعت أن الشركة تتطلع لتعزيز خططها الإنتاجية عبر التوسع في إضافة خطوط الإنتاج ، كما فتحت الشركة باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج، منوهاً بأن الشركة تعكف حاليا على دراسة إضافة بعض الأطعمة الجديدة مثل منتجات الدايت تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المقبلة .

 

ظهرت المقالة سبيرو سباتس : 300% نموا بمعدلات الطلب على منتجاتنا بالسوق المحلية أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00