صالة التحرير

رئاسة الجمهورية: الرئيس السيسي يتابع بشكل يومي مبادرة خفض الأسعار

أكد المستشار أحمد فهمى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتابع بشكل يومى مبادرة تخفيض الأسعار، مضيفا أنه يتم التعامل مع الأزمة الاقتصادية بحزمة سياسات على أفضل ما يكون.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد أبوبكر، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على قناة «ON»، إن العمل جار بأقصى قوة، وهناك اهتمام بالشأن الداخلى، وهناك مبادرة لخفض الأسعار للسلع الأساسية والرئيس يتابع ذلك بشكل يومى.

وحول الأوضاع في غزة، أكد أن حل الدولتين هو المسار الوحيد الذي سيؤدي لمسار سلام مستدام بالمنطقة، مشيرا إلى أن مصر تحملت وبقيت وحدها لسنوات طويلة لأجل السلام، والجميع الآن أدرك أهمية السلام ودوره فى تنمية الشعوب، ومصر تتحدث من خلال تراكم ورصيد تاريخى فى الشكل والمضمون.

وشدد على ضرورة وقف إطلاق النار وإنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطينى، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى تلقى ٣٥ اتصالًا من قادة وزعماء حول العالم منذ 7 أكتوبر الجارى، مشددًا على أن الدولة المصرية كانت قاطعة فى موقفها الرافض لتهجير الفلسطينيين.

وقال إن قمة القاهرة للسلام وضعت المجتمع الدولى كله أمام مسؤولياته، مضيفا أن قمة القاهرة للسلام وضعت المجتمع الدولى كله أمام مسؤولياته.

ظهرت المقالة رئاسة الجمهورية: الرئيس السيسي يتابع بشكل يومي مبادرة خفض الأسعار أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00