صالة التحرير

نقابة المهن الموسيقية تعلن تضامنها مع فلسطين

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا صحفيًا للتضامن مع فلسطين، حيث جاء البيان كالتالي: “يتقدم النقيب العام للمهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جموع موسيقيين مصر بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية من الشعب الفلسطيني الشقيق وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى مستنكرين الاعتداء الغاشم عليهم داعين المولي عز وجل أن ينصرهم ويثبت أقدامهم وميدهم بجند من جنوده”.
وأكدت نقابة المهن الموسيقية دعهما الكامل لكل قرارات القيادة السياسية للدولة المصرية والتي تؤكد أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر والمصريين”.
في السياق ذاته، دعم الفنان رامى جمال القضية الفلسطينية أثناء أدائه مناسك العمرة، وذلك خلال صورة نشرها وهو يرتدى ملابس الإحرام أمام الكعبة على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، ودعاء للفلسطينين قائلاً “اللهم انصر أهلنا فى غزة نصر عزيز مقتدر”.
كما تم إلغاء حفل الفنان اللبناني وائل جسار الذي كان محددا له أمس بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني فى ظل الأحداث الأخيرة المؤسفة التي يمر بها من اعتداءات المحتل الإسرائيلي، وهذا ليس الحفل الاول الذى يتم الغائه فى الفترة الاخيرة تضامنا مع القضية الفلسطينية حيث تم تأجيل حفل الموسيقى العربية لأجل غير مسمى لنفس الاسباب

The post نقابة المهن الموسيقية تعلن تضامنها مع فلسطين appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00