اتصالات

اوبو تزيح الستار عن هاتف OPPO Reno12 5G المُصنَّع في مصر

تطلق OPPO هاتف Reno12 5G الجديد، الذي يتميز بقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائدة في مجال الهواتف والتي تعزز الإنتاجية والإبداع. ولا يُعتبر هذا الهاتف مجرد إضافة مهمة إلى سلسلة OPPO Reno فحسب، بل يعكس أيضًا التزام الشركة بجعل تقنية الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي متاحة للجميع.

وكجزء من مبادرة “مصر تصنع الإلكترونيات”، يتم تصنيع OPPO Reno12 5G باحترافية مُتناهية في مصنع OPPO في مصر ، والذي يتميز بقدرات إنتاجية متقدمة تشمل خطوط SMT، والتجميع والتعبئة. يتيح لنا ذلك إنتاج 70,000 هاتف محمول شهريًا، مما يوفر 200 فرصة عمل، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة من خلال تدابير صارمة للرقابة على معايير الجودة العالمية.

ومع التزامنا الشديد بتحقيق التميز، نقدم منتجات رائعة مثل OPPO Reno12 5G، الذي يتسم بتصميم عصري مع إطار مصنوع من سبيكة عالية القوة للحماية من السقوط والضغط والمياه. والهاتف مدعوم

بمنصة MediaTek Dimensity 7300-Energy الحصرية وتقنية الشحن فائق السرعة OPPO 80W SUPERVOOCTM، ويُطلق الهاتف OPPO Reno12 5G العنان لأعلى مستويات الأداء العملي المُميز مع أناقة لا مثيل لها. وفيما يتعلق بالمستقبل، تهدف الشركة لتنفيذ خطط للتوسع مع زيادة القدرة الإنتاجية إلى 500,000 هاتف محمول شهريًا، مما يوفر 1,200 فرصة عمل إضافية.

وبهذه المناسبة قالت رغدة عامر، مديرة العلاقات العامة في OPPO مصر،: “إن التزامنا المستمر بالسوق المصري ينبع من سعيينا دوماً نحو التميز وحرصنا على تقديم أعلى معايير الجودة. ومع تقديم Reno12 5G المُصنَّع محليًا، المعروف بجودته الفائقة، لا نجعل تقنية الذكاء الاصطناعي متاحة للجميع فحسب، بل نبتكر أيضًا حلولًا مبتكرة تثري وتبسط حياة عملائنا.”

الريادة نحو تحقيق أهداف المستقبل: توافر الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للجميع

يقدم OPPO Reno12 5G مجموعة من الميزات المبتكرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمُصممة خصيصاُ للاستخدامات اليومية. مع ميزة AI Eraser 2.0 المطورة، يمكن للمستخدمين إزالة أي أشخاص أو أشياء غير مرغوب فيها من الصور بضغطة بسيطة. كما يُعزز الهاتف الصور الجماعية من خلال ميزة AI Clear Face، التي تستعيد التفاصيل لكل شخص في الصورة، وميزة AI Best Face، التي يُمكن أن تفتح العيون المغلقة أثناء التصوير. ولدعم التعبير والابداعات لدى المستخدمين، تتيح ميزة AI Studio تحويل صورهم إلى صور رمزية رقمية ” avatars” أو أنماط فنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Reno12 على AI Toolbox، المبني على نموذج Google Gemini، الذي يقترح أدوات الذكاء الاصطناعي على نحو مميز بناءً على محتوى الشاشة. كما تتوفر أداة AI Recording Summary التي تستخرج وتنظم المعلومات الرئيسية من التسجيلات الصوتية لتحسين عملية تدوين الملاحظات بسهولة ودقة.

تمضي سلسلة Reno خطوة هامة نحو المستقبل مع تصميم جريء وعصري للهاتف Reno12 5G، يتمحور حول هيكل خارجي بلون فضي رائع. تم تصميم اللوحة الخلفية الزجاجية لهذا الطراز باستخدام تقنية OPPO’s Fluid Ripple Texture، مما يضفي لمسة جمالية فريدة.

ويأتي OPPO Reno12 5G بشاشة AMOLED مُنحنية ثلاثية الأبعاد مقاس 6.7 بوصة و120 هرتز، قادرة على عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون، مع توفير حماية للعين من الضوء الأزرق على مستوى الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز تقنية Splash Touch الخاصة من شركة OPPO، بضمان عمل الشاشة على نحو صحيح حتى عندما تكون الشاشة أو يد المستخدم مبللة.

هذا، ويتوافر هاتف OPPO Reno 125G في السوق المصري بداية من 26 أكتوبر 2024.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى