استثمار

شركة سعودية تخطط لإنشاء مصنع للأبواب المصفحة وكمالياتها في مصر

تخطط شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق السعودية، لإنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة وكمالياتها في مصر.

وأكد كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية.

ووجه بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لسرعة إنهاء إجراءات التراخيص لسرعة إقامة المصنع وتشغيل وبدء الإنتاج في مصر.

ولفت إلى ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل كماليات الأبواب الخشبية العادية التي تشمل كوالين وأقفال ومفصلات ومقابض الأبواب الخشبية، بالإضافة إلى الأبواب المصفحة والمقاومة للحريق وذلك لتوطين صناعة الأبواب الخشبية.

اقرأ أيضا: “غرفة الأخشاب” تدعو “الصناعة” لمساندتها فى توطين 15 منتجًا 

ومن جانبه، أوضح عبد الحليم محمد رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق، حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره من أهم الأسواق الواعدة بالمنطقة، وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل إمكانياتها لتحقيق أعلى مستويات جودة في هذا المجال.

جديرٌ بالذكر، أن شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الحديد ومتخصصة في الأشغال المعدنية بالمملكة العربية السعودية ويقوم مصنع الشركة بتوريد وتركيب العديد من المنتجات مثل (الأبواب المجوفة، والأبواب المقاومة للحريق، والأبواب المقاومة للرصاص، والمظلات البلاستيكية، والألمنيوم، والفولاذ المقاوم للصدأ، وأعمال الفولاذ، والرياضة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى