سيارات

«عزالعرب» وكيلاً حصرياً لسيارات «لينك آند كو» فى مصر

أعلنت مجموعة عزالعرب للسيارات عن توقيع اتفاقية لتصبح الوكيل الحصرى لسيارات لينك آند كو (Lynk & Co) فى مصر، وهى علامة تجارية فاخرة تم إطلاقها فى عام 2016 نتيجة شراكة بين شركتى جيلى وفولفو.

وقال هشام عزالعرب، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إنَّ الخطوة تأتى فى إطار استراتيجية مجموعة عزالعرب لتعزيز وجودها فى السوق المصرى، وتقديم خيارات متميزة من السيارات الفاخرة بأسعار تنافسية.

أضاف أن المجموعة تسعى إلى تلبية احتياجات العملاء المتزايدة من خلال تقديم سيارات تتمتع بالجودة الأوروبية والابتكار الصينى.

تابع: «نحن نؤمن بإمكانات سيارات لينك آند كو التى تجمع بين الجودة العالية والتكنولوجيا المتقدمة، ما يجعلها خياراً مثالياً للمستهلكين فى مصر».

من جانبه، أكد أيمن غانم، المدير التنفيذى لقطاع السيارات بالمجموعة، أهمية هذه الشراكة الجديدة، مشيراً إلى أن المجموعة جاهزة لتقديم الدعم الكامل لدخول لينك آند كو إلى السوق المصرى بسلاسة، مع تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

وتتولى نهى المليجي، المدير العام لمجموعة فولفو، قيادة علامة لينك أند كو فى مصر؛ حيث تسعى لتعزيز التعاون بين العلامتين، وتقديم مجموعة متنوعة من الطرازات التى تلبى احتياجات العملاء.

تتمتع «لينك أند كو» بوجود قوى فى الأسواق الأوروبية، مع مبيعات تجاوزت 1.22 مليون عميل، ما يعكس قدرتها على تحقيق نجاح مماثل فى السوق المصرى، الذى يشهد نمواً ملحوظاً فى الطلب على السيارات الفاخرة.

وتأمل مجموعة عزالعرب أن تسهم هذه الشراكة فى دفع عجلة نمو قطاع السيارات فى مصر من خلال تقديم سيارات مبتكرة وعالية الجودة تناسب احتياجات المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى