استثمار

“راية للتوزيع” تطرح مُنتجات “كينوود البيلت إن”

وقعت شركة راية للتوزيع، إحدى شركات راية للتجارة والتوزيع تحت مظلة راية القابضة للاستثمارات المالية، عقد شراكة حصرية مع ديلونجى جروب، الشركة العالمية والمالكة للعلامات التجارية الشهيرة “ديلونجى، وكينوود، وبراون”.

وبموجب هذه الشراكة، أصبحت راية للتوزيع الوكيل الحصرى والموزع الرسمى لتوزيع وتسويق منتجات كينوود من فئة أجهزة المطابخ المُدمجة “البيلت إن” فى السوق المصرى.

ومن خلال هذه الشراكة، تقدم راية للتوزيع حصرياً فئات متنوعة من مُنتجات “كينوود” المتطورة والمخصصة للمطابخ، والتى تشمل البوتاجازات المسطحة، الأفران البيلت إن، والشفاطات الهرمية البيلت إن.

وتجدر الإشارة إلى أن راية للتوزيع هى الوكيل الحصرى لمُنتجات العلامات التجارية الثلاث التابعة لديلونجى جروب؛ وهى كينوود، وديلونجى، وبراون، مما يجعلها شريكاً أساسياً فى تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة للسوق المصرى.

وقال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذى لشركة راية للتجارة والتوزيع: “نجحت شراكتنا مع كينوود فى إطلاق حلول مبتكرة للسوق المصرى وحققت ثقة بين المُستهلكين من خلال راية للتوزيع، بفضل التزامنا بتقديم منتجات ذات جودة عالمية”.

وأضاف مجاهد: “تأتى ثقة شركائنا نتيجة لجهودنا المستمرة فى تطوير خدماتنا عبر عمليات البيع المختلفة، سواء كانت موجهة للتجار أو المستهلكين أو المؤسسات الحكومية والخاصة، ونركز على تقديم تجربة شراء مميزة، إلى جانب طرح برامج متعددة للبيع بالتقسيط، وخدمات ما بعد البيع التى تعد أحد أركان استراتيجيتنا لضمان رضاء العملاء”.

وتابع: نعتمد على برنامج ضمان قوى، بداية من بطاقة ضمان راية، مروراً بخدمات “راية سمارت كير” المقدمة على أعلى مستوى من خلال فريق ضخم من الخبراء التقنيين، فضلاً عن قنوات التواصل الفعال مع العملاء الحاليين والجدد.

وأضاف مجاهد: “هذه الشراكة تأتى ضمن استراتيجية راية للتوزيع، التى ترتكز على توسيع نطاق عملياتنا من خلال عقد شراكات جديدة مع أبرز العلامات التجارية العالمية، وطرح فئات منتجات جديدة للسوق المصرى، بالتوازى مع توسعاتنا فى التصنيع بالتعاون مع شركائنا التقنيين العالميين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى