سيارات

انطلاق معرض “أوتوتك” لخدمات ما بعد بيع السيارات بمشاركة 300 عارض

ينطلق معرض “أوتوتك”، لخدمات ما بعد بيع السيارات والصناعات المغذية، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر 2024 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. 

ويشهد معرض “أوتوتك” هذا العام مشاركة أكثر من 300 شركة عارضة، تمثل دولًا مثل (الصين، الهند، تايوان، تركيا، الإمارات، والكويت)، إضافة إلى أكثر من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم. 

ومعرض “أوتوتك” سوف يستضيف مجموعة من بعثات المشترين من دول إفريقية مثل (غانا، أوغندا، كينيا، تنزانيا، ونيجيريا)، بهدف تعزيز تواجد المنتجات المصرية في الأسواق الإفريقية. 

وقالت هناء صلاح الدين، مديرة معرض “أوتوتك”، إن المعرض قطاع خدمات ما بعد بيع السيارات يعد من القطاعات الحيوية التي تسهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المصرى، ويعكس المعرض التوجهات الحكومية لتطوير هذا القطاع.

وأوضحت أن المعرض في نسخته الأخيرة شهد إقبالًا ملحوظًا من الزوار، حيث نجح في جذب أكثر من 7500 زائر، مما ساعد على خلق بيئة حيوية للتواصل وتوسيع الفرص التجارية، متوقعة أن تكون النسخة أكثر نجاحًا بحضور نحو 9 آلاف زائر من المتخصصين والمهتمين.

يغطي المعرض 6 أقسام رئيسية تشمل: (قطع الغيار، الصيانة، الإطارات والبطاريات، الإكسسوارات والكماليات، الزيوت ومواد التشحيم، والإلكترونيات والنظم)، بجانب عقد “مؤتمر أوتوتك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى