استثمار

“إم أو جروب” تستهدف 2 مليون دولار صادرات لأوروبا وأمريكا العام المقبل

تستهدف مجموعة “إم أو جروب للصناعات الغذائية” زيادة صادراتها إلى أسواق أوروبا وأمريكا لتصل إلى 20% من إجمالى إنتاجها، ما يعادل نحو 2 مليون دولار خلال العام المقبل.

وتشارك “إم أو جروب للصناعات الغذائية” فى معرض “سيال باريس 2024” كجزء من خطتها للتوسع فى الأسواق الأوروبية والأمريكية.

قال حمدى الأبرق، رئيس مجموعة إم أو جروب، إن المجموعة وضعت خطة لزيادة صادراتها فى أسواق أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، مما سيساهم فى تحقيق أهدافها التصديرية.

وأشار إلى أهمية المشاركة فى المعارض الدولية مثل “سيال” فى فرنسا، و”أنوجا” فى ألمانيا، و”فانسى فود” فى الولايات المتحدة، والتى تلعب دوراً كبيراً فى الوصول إلى العملاء المحتملين وتعزيز شبكة التصدير الخاصة بالشركة.

وتابع: “رغم أن صادرات الشركة إلى هذه الأسواق لا تزال محدودة، فإن المشاركة فى هذه المعارض المتخصصة ستساعد فى تحقيق تقدم ملموس خلال الفترة المقبلة”.

وأكد الأبرق أن الشركة بدأت بالفعل فى توسيع نشاطها فى الأسواق الأوروبية، حيث تصدر منتجاتها حالياً إلى ألمانيا وهولندا وفرنسا.

ورفعت المجموعة إنتاجها بنسبة 30% فى عام 2024 مقارنة بعام 2023، مع خطة لزيادة الإنتاج بنسبة 100% خلال العام المقبل.

ويعتبر معرض “سيال باريس” من أهم المعارض الدولية المتخصصة فى قطاع الصناعات الغذائية، ويُعقد سنوياً فى العاصمة الفرنسية، ويجمع المعرض أكثر من 265 ألف زائر تجارى، منهم 85% من خارج فرنسا يمثلون أكثر من 200 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى