اتصالات

راية للتوزيع تطرح حصرياً مُنتجات “كينوود البيلت ان” 

وقعت شركة راية للتوزيع، إحدى شركات راية للتجارة والتوزيع تحت مظلة راية القابضة للاستثمارات المالية، عقد شراكة حصرية مع ديلونجي جروب، الشركة العالمية الرائدة والمالكة للعلامات التجارية الشهيرة “ديلونجي، وكينوود، وبراون”. وبموجب هذه الشراكة، أصبحت راية للتوزيع الوكيل الحصري والموزع الرسمي لتوزيع وتسويق منتجات كينوود من فئة أجهزة المطابخ المُدمجة (البيلت إن) في السوق المصرية.

من خلال هذه الشراكة، تقدم راية للتوزيع حصرياً فئات متنوعة من مُنتجات “كينوود” المتطورة والمخصصة للمطابخ، والتي تشمل البوتاجازات المسطحة، الأفران البيلت إن، والشفاطات الهرمية البيلت إن، مما يعزز من ريادة راية في تقديم حلول المطبخ المتكاملة والعصرية. وتجدر الإشارة إلى أن راية للتوزيع هي الوكيل الحصري لمُنتجات العلامات التجارية الثلاث التابعة لديلونجي جروب؛ وهي كينوود، وديلونجي، وبراون، مما يجعلها شريكاً أساسياً في تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة للسوق المصرية.

وفي هذا الصدد، أعرب باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع، عن اعتزازه بالشراكة الممتدة مع ديلونجي جروب، قائلاً: “نفخر باختيار شركائنا العالميين اسم راية كوكيل رسمي داخل مصر. ونعتز بشراكتنا مع كينوود حيث نجحت هذه الشراكة في إطلاق حلول مبتكرة للسوق المصري وحققت ريادة وثقة بين المُستهلكين من خلال راية للتوزيع، بفضل التزامنا الدائم بتقديم منتجات ذات جودة عالمية”.

وأضاف مجاهد: “تأتي ثقة شركائنا نتيجة لجهودنا المستمرة في تطوير خدماتنا عبر عمليات البيع المختلفة، سواء كانت موجهة للتجار أو المستهلكين أو المؤسسات الحكومية والخاصة. إننا نركز على تقديم تجربة شراء مميزة، إلى جانب طرح برامج متعددة للبيع بالتقسيط، وخدمات ما بعد البيع التي تعد أحد أركان استراتيجيتنا لضمان رضاء العملاء؛ فنحن نعتمد على برنامج ضمان قوي، بداية من بطاقة ضمان راية، مروراً بخدمات “راية سمارت كير” المقدمة على أعلى مستوى من خلال فريق ضخم من الخبراء التقنيين، فضلاً عن قنوات التواصل الفعال مع العملاء الحاليين والجدد”.

واختتم مجاهد حديثه قائلاً: “هذه الشراكة تأتي في صميم استراتيجية راية للتوزيع، التي ترتكز على توسيع نطاق عملياتنا من خلال عقد شراكات جديدة مع أبرز العلامات التجارية العالمية، وطرح فئات منتجات جديدة للسوق المصري، بالتوازي مع توسعاتنا في التصنيع بالتعاون مع شركائنا التقنيين العالميين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى