عقارات

أبتاون 6 أكتوبر تنجز 85% من الأعمال الكهربائية للمدينة.. وتستعد لبدء أعمال تأسيس الطرق الرئيسية

أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبتاون للتطوير العقاري المهندس أحمد أبو زيد، الانتهاء من الأعمال الكهربائية في مدينة أبتاون أكتوبر المقامة على مساحة 3482 فدانًا بنسبة 85%.

وأضاف أبو زيد أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ المرحلة الأخيرة من الأعمال الكهربائية والتي لا تزال قيد الطرح بنسبة 15%، لافتًا إلى أن الأعمال تتضمن توصيل الكابلات الكهربائية لكامل مساحة الأرض.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة أبتاون للتطوير العقاري، أنه سيتم بدء أعمال تأسيس شبكة الطرق الرئيسية للمدينة خلال شهر من الآن، حيث إن الشركة تعمل على قدم وساق للانتهاء من المشروعات وفقًا للجدول الزمني لكافة الأعمال الجاري تنفيذها في المدينة الواعدة.

وأشار إلى أن مدة تنفيذ أعمال الطرق تستغرق قرابة الـ 12 شهرًا، وهناك تعاون مستمر لمتابعة كل الأعمال أولًا بأول مع الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات في المدينة.

يذكر أن شركة أبتاون 6 أكتوبر، أعلنت مؤخرًا، انتهاء اتحاد شركتي (أوراسكوم للإنشاءات وحسن علام للإنشاءات) من تسليم كامل المرافق الأساسية بنسبة 100%.

The post أبتاون 6 أكتوبر تنجز 85% من الأعمال الكهربائية للمدينة.. وتستعد لبدء أعمال تأسيس الطرق الرئيسية appeared first on استثمارك.نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى