عقارات

غدا.. بدء حجز وحدات مشروع صبا ريزيدنس بأكتوبر

قال المهندس محمد أنور هلال المدير التنفيذي لشركة التعمير للتطوير العقاري – تورك TOREC DEVELOPMENTS ، إحدى الشركات المساهمة بها هيئة المجتمعات العمرانية، إن غداً الأحد الموافق 13 أكتوبر سيبدأ الحجز الإلكتروني لشقق مشروع صبا بالتوسعات الشمالية بالسادس من أكتوبر ويستمر الحجز حتى الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024.

وأشار في بيان له اليوم، إلى أنه تم الإنتهاء من التقديم الإلكتروني وسداد جدية الحجز للوحدات فى 3 أكتوبر 2024، ويبلغ مقدم الحجز 151 ألف جنيه.

وأوضح أنه تم طرح 25 عمارة بإجمالي 600 شقة سيبدأ التقديم الألكتروني لكل 5 عمارات على التوالي بداية من الأحد وحتى الخميس، ويتاح التقديم على الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان المذكور بكراسة الحجز من العاشرة صباحاً وحتى 12 صباحاً.

وأاشار إلى أن العميل يقوم باختيار الوحدة التى يرغب بها الكترونياً ، ويبلغ سعر المتر لوحدات صبا ” كاش 17 ألف و300 جنيه لاتشمل نسب التميز والرسوم الإدارية، ويتاح التقسيط على 3 و5 و7 سنوات، وتبدأ مساحات الشقق من 90 إلى 141 متر وجميعها نموذج 3 غرف والاختلاف فى مساحات الغرف وتحتوي كل شقة على عدد 2 حمام.

ويقع كومباوند صبا ريزيدنس بمحور البوليفارد بالتوسعات الشمالية على الطريق الدائري الأوسطي بالسادس من أكتوبر ، ويضم 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة تم تقسيم مراحله البيعية إلى 3 مراحل وتم طرح المرحلة الأولى بإجمالى 600 وحدة.

The post غدا.. بدء حجز وحدات مشروع صبا ريزيدنس بأكتوبر appeared first on استثمارك.نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى