عقارات

الانتهاء من حجز 120 وحدة سكنية من مشروع صبا ريزيدنس في أقل من ساعة بعد بدء الحجز

نجح المتقدمون على وحدات المرحلة الأولى من مشروع صبا ريزيدنس بالتوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر، في حجز 120 وحدة سكنية بالعمارات (19 و22 و 52 و 60 و73) في أقل من ساعتين فقط، بعد بعد الحجز.

عملية الحجز بدأت اليوم الأحد في تمام الساعة 10 صباحا، وتستمر حتى الساعة 11.59 منتصف الليل (تم حجز الوحدات بالكامل)، ومن المقرر أن يتم استكمال باقي مقدم حجز الوحدات السكنية خلال الفترة من 22 أكتوبر 2024 وحتى 7 نوفمبر 2024.

هيئة المجتمعات العمرانية اشترطت إلغاء حجز الوحدة السكنية في حالة عدم استكمال الإجراءات، على أن يتم الرجوع لشركة التعمير للتطوير العقاري – تورك – مع مراعاة حالات إلغاء التخصيص الوارد بالشروط العقارية.

مشروع صبا ريزيدنس هو مشروع شقق لفوق متوسطي الدخل، ويتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان، وتتراوح مساحات الشقق من 130 وحتى 140 مترا، وعدد الشقق الجاهزة للطرح يصل لـ600 شقة، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

الأسعار

يبلغ سعر المتر لوحدات صبا 17 ألف و300 جنيه للكاش، لا تشمل نسب التميز والرسوم الإدارية، وسداد وديعة الصيانة المقررة بواقع 8% من قيمة الوحدة والموضحة بالشروط العقارية بالكراسة يتم سدادها عند الاستلام.

يتم تحديد قيمة تقديرية 1% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدما عند الاستلام لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي، ويتم عمل التسوية في نهاية العام.

سداد مصاريف التعاقد عداد غاز – عداد كهرباء – عداد مياه وفقا للقواعد المقررة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

طريقة السداد

  1. سداد مبلغ جدية الحجز وقدره 150 ألف جنيه دفعة مقدم، بالإضافة لـ مبلغ 1500 جنيه رسوم تسجيل لاترد – دفعة واحدة غير مجزأة عند التقدم للحجز.
  2. استكمال سداد 15% بالإضافة إلى مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء من إجمالي ثمن الوحدة طبقا لأنظمة السداد حسب اختيار العميل خلال الفترة من 2024/10/22 حتى 2024/11/07 وبنفس أسلوب سداد جدية الحجز سويفت / ACH / تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والإسكان – فرع الدقى، من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان حال وجود حساب للعميل بالبنك.

على أن يسدد العميل مبلغ الاستكمال بإحدى وسائل الدفع الموضحة عالية على حساب رقم الاستمارة الذي استخرجه من الموقع.

أنظمة سداد باقى قيمة الوحدة (85%):

النظام الأول: السداد النقدي مع الشركة.

النظام الثاني: سداد باقي ثمن الوحدة (85%) يتم سداده على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات طبقا لاختيار العميل، ويستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ توقيع العقد الخاص بالوحدة على أن يتم تقديم شيكات آجلة بباقي الثمن.

النظام الثالث: السداد من خلال برنامج التمويل العقاري الحر مع بنك التعمير والإسكان، حيث يمكن لحاجزي الوحدات سداد باقي ثمن الوحدة الـ 85% من خلال برامج التمويل العقاري أو الشهادة العقارية ببنك التعمير والإسكان.

يقع كمبوند صبا ريزيدنس بمحور البوليفارد بالتوسعات الشمالية على الطريق الدائري الأوسطي بالسادس من أكتوبر، ويضم 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة تم تقسيم مراحله البيعية الى 3 مراحل وتم طرح المرحلة الأولى بإجمالي 600 وحدة.  

يقام مشروع “صبا ريزيدنس” على مساحة 69 فدان ويضم 4 مناطق خدمات ومساحات خضراء ومنطقة ألعاب أطفال، كما يتميز الكمبوند كونه محاط بأسوار وبوابات، وارتفاع العمارات بالمشروع أرضي و5 أدوار متكررة.

The post الانتهاء من حجز 120 وحدة سكنية من مشروع صبا ريزيدنس في أقل من ساعة بعد بدء الحجز appeared first on استثمارك.نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى