صالة التحرير

نيفين نخلة : مؤتمر هنا نستثمر فتح لنا افاق جديدة للقاء شركائنا الافارقة والاتفاق المبدئى حول العديد من المشروعات فى الفترة المقبلة

أكدت نيفين نبيل نخلة رئيس شركة الجندى ترايدينج أن مؤتمر هنا نستثمر الذى ينظمه التجارى وفا بنك يعد من افضل المؤتمرات من حيث التنظيم والحضور المكثف ، مشيرة إلى ان شركتها تعد الوحيدة المرخصة تبع اتفاقية التجارة الافريقية الحرة ، ورغم انها مسجلة منذ 2016 ، الا انها منذ 6 أشهر تابعة لاتفاقية التجارة الحرة وحتى الان فى العالم 3 شركات شركة بروندا وشركة بغانا .
و اضافت انه خلال مشاركتها فى المؤتمر قابلت الشركات المشاركة معها فى الاتفاقية ، مشيرة إلى انها تحضر مؤتمر منذ عامين لرغبتها فى التصدير خارج مصر ، واقصى لقاءات تتم للمستثمرين نحو 500 لقاء ، ولكن فى مؤتمر هنا نستثمر وصلت اللقاءات إلى 6 الاف لقاء رسمى .
واوضحت ان الحضور بالمؤتمر فى المغرب كانت شركة على مستوى عالى من الجدية وجودة المنتجات ، وهناك التزام واضح من الحضور ورغبة حقيقية فى التعرف على الفرص الاستثمارية والتصدير.
واشارت إلى ان المستثمرين المصريين قاموا بإجراء ما يقرب من الف لقاء B2B .
واكدت انه من المنتظر ان يكون بنك التجارى وفا او ل بنك يوافق على التبادل التجارى بعملة كل دولة ، ولكننا ننتظر الاتفاق مع البنك المركزى لكل دولة ، والتجارى وفا سيكون على علم بكيفية التنفيذ ، لانه هو الذى جمع المستثمرين وشاهد على كافة المناقشات والمفاوضات والمطالب.

The post نيفين نخلة : مؤتمر هنا نستثمر فتح لنا افاق جديدة للقاء شركائنا الافارقة والاتفاق المبدئى حول العديد من المشروعات فى الفترة المقبلة appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00