اقتصادعاجل

«الفيومي» و«الهجان» يفتتحان معرض «أهلًا مدارس» ببنها بتخفيضات تصل إلى 30%

افتتح محمد الفيومي، رئيس غرفة القليوبية التجارية، وعبد الحميد الهجان المحافظ الإقليمي، معرض «أهلا مدارس» الذي أقامته الغرفة التجارية بالمحافظة، وبالتنسيق مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والصناعة والتجارة الخارجية، ومحافظة القليوبية، وذلك لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينة بنها.

شهد الافتتاح الذى يقام بجوار نادي بنها على مساحة تصل إلى 1000 متر، محمد مرعي، رئيس مدينة بنها، وعيد عبدالله، وكيل وزارة التموين، ومصطفى فرج، الممثل القانوني لجمعية ومدارس الشبان العالمية والمستشار القانوني للغرفة التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

قال محمد الفيومي، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، إن مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها، يعملون على خدمة المواطن وتخفيف أعبائه، وأن أكثر من 4.5 مليون تاجر هم منتسبو الغرف على مستوى الجمهورية، ينفذون توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتخفيف عن المواطن المصري ومساعدته لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية، ومواجهة موجة غلاء الأسعار.

وأضاف أنه يتم تجهيز 3 معارض تتبع مبادرة «أهلا مدارس» لبيع مستلزمات مدرسية يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة للتسهيل على المواطنين.

وأوضح أن المعارض تم تجهيزها بخلاف معرض اليوم هي معرض مدينة شبرا الخيمة، ويضم كافة المستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس من كشاكيل وكراسات وأقلام وغيرها بأسعار بخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، بالإضافة لمعرض في مدينة قليوب بجوار نادي ومركز شباب قليوب، وسيتم افتتاحه خلال الأيام النقبلة.

ولفت إلى أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين تنفيذا لرؤية القيادة السياسية، وذلك في إطار مباشرتها لدورها الوطني الاجتماعي، باعتبارها الذراع الاقتصادية للمحافظة.

وأشار إلى أن تخفيضات المعرض تصل إلى حوالي 15- 30%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0:00
0:00